الاثنين، 15 ديسمبر 2014

 حقوق الانسان :
=========
     سبق أن اقترحنا تشكيل لجان لحقوق الانسان داخل كل دولة من الدول الاسلامية, ثم تشكيل لجنة ضمن تشكيل منظمة التعاون الاسلامي لمراقبة نطبيق حقوق الانسان في الدول الاسلامية , وكان ذلك ضمن بحث قدمنا ه  منذ عدة سنوات الي المؤتمر الدولي للوحدة الاسلامية تحت عنوان ( خطة لتطبيق حقوق الانساان , وقد نعود لاعادة نشره هنا في فرصة قادمة ان شاء الله .
----------------------------------------------------------------
امين زادة : على الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الاسلامي دعم الدول التي تتعرض لعقوباب غير قانونية
============================
قالت المساعدة الحقوقية والدولية لرئيس الجمهورية الاسلامية ان على الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الاسلامي ان تعملان لايجاد امكانية دعم أي دولة تتعرض للعقوبات اللامشروعة وذات دوافع سياسية .
وافادت وكالة مهر للانباء ان "الهام امين زادة" قالت في كلمة امام المؤتمر الدولي الذي انعقد اليوم الاثنين في طهران تحت عنوان "التأثيرات السلبية للعقوبات الاقتصادية والمالية في استفادة الشعوب من حقوق الانسان" ان تشكيل لجنة مستقلة لحقوق الانسان في اطار منظمة التعاون الاسلامي يعتبر نقطة تحول في تاريخ المنظمة الذي يمتد لعقود وان تشكيل هذه اللجنة المؤثرة هو في الحقيقة استجابة للضرورات وللتطورات العالمية .
واضافت : ان النظرة الأحادية والمبسطة لحقوق الانسان والتي نراها في أفعال بعض الاطراف الدولية لاتؤدي الا الى تقويض دعائم العدالة والحقوق الدولية والاصول واهداف ميثاق حقوق الانسان /انتهى/ .  
 






1846213

ليست هناك تعليقات: