الجمعة، 16 مايو 2014

ا

الي مرشحي رئاسة الجمهورية
=================

كنا كتبنا هذا الاقتراح للدكتور مرسي أثناء فترة رئاسته وسبقه نداء آخر لسيادته ا طالبناه بضرورة العمل علي استتباب الأمن والقضاء علي البطالة .

وها نحن نوجهه بنصه الي السيدين المرشحين لرئاسة الجمهورية , ونذكرهما بأن أول الأوليات هواستتباب الأمن والقضاء علي البلطجة ومنع الخروج علي النظام وتعيين العاطلين بفتح مجالات عمل جديدة في القطاعين العام والخاص وفي دوائر الحكومة ..
وفقكم الله الي ما يحب ويرضي .
==========================



لمستشار توفيق وهبة يكتب:أين الأمن والأمان يادولة الاخوان| أحمد فتحى عمر الخولى | كفر الشيخ مفتاح | 18 - 01 - 13 | الزيارات: 600 |
المستشار توفيق وهبة يكتب:أين الأمن والأمان يادولة الاخوان

منذ تولي الرئيس الدكتور محمد مرسي رئاسة الجمهورية  طالبت بمطلبين رئيسيين لهما الأولوية قبل أي مطالب أخري كالزبالة وغيرها . وان كانت الزبالة قد ازدادت عما كانت من قبل ..
    نعود للمطلبين الملحين وهما :
أولا : استتباب الأمن والأمان ومنع الانفلات الأمني الذي استشري في البلاد وازداد في الفترة الأخيرة من خروج عصابات مسلحة وأفراد مسلحين للسطو علي المواطنين في شوارع القاهرة في عز النهار وسرقة أموالهم وانتهاك  حرماتهم وأعراضهم ثم قتلهم  والفرار دون رقيب أو حسيب ..لأنه لا يوجد حارس ولا يوجد رادع . ولا يوجدرقيب والسمة الغالبة علي الشارع المصري هي البلطجة , بلطجة في المستشفيات , بلطجة في القطارات , بلطجة في المصانع والشركات , بلطجة في الشوارع ..بالاختصار بلطجة في كل مكان .
        اذا كان هذا هو حال القاهرة , فما بالك بباقي الأقاليم 
ثانيا : البطالة التي تزداد يوما بعد يوم مما يؤدي الي زيادة الفقراء والمعدمين في المجتمع , وكان آخر تقرير رسمي أن الفقراء يزيد نسبتهم عن 25%   لايجدون قوت يومهم ويسألون الناس الحافا . زاد عددهم في الشوارع لاتخطئهم العين . وآخرين تحسبهم أغنياء من التعفف . 
    لذلك يا سيادة الرئيس لازلت أطالب وأنادي بما يلي :
 
1 – محاربة الانفلات الأمني والبلطجة حتي اذا استدعي الأمر الاستعانة بالقوات المسلحة , لأن الشرطة وحدها ربما لا تستطيع القضاء علي هذا الكم الهائل من البلطجية والخارجين علي القانون , خاصة وأنهم مسلحين بأسلحة آلية ربما تفوق تسليح الشرطة .
2- وضع رقابة شديدة ومحاسبة صارمة علي مصالح ومؤسسات الدولة لضمان حسن سير العمل بها . وبحث موضوع السكة الحديد وأسباب كثرة الحوادث التي تؤدي الي وفاة واصابة  العديد من المواطنين وآخرها حادثتي اسيوط والبدرشين .
3- بحث موضوع تعيين العاطلين في جميع قطاعات الدولة في  الحكومة والقطاع العام والقطاع الخاص  , 
4 - صرف اعانة بطالة لمن لم يجد عملا , لأنني أظن – وليس كل الظن اثم – أن حالة الانفلات الأمني  قد يساهم فيها زيادة البطالة وانتشار الفقر . لأن من لم يجد قوت يومه قد تضطره الحاجة الي السرقة فيقع فيما هو أكبر .
 
     حمي الله مصر وشعبها من كل سوء . وأعان الله حكامها علي تحقيق الأمن والأمان  وتحقيق حياة  حرة كريمة لكل أبناء الشعب 
     والله الهادي الي سواء السبيل ..    



.......................................................................................


التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع

 
.....................................................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة


إعلانات



تشارك هذه الصفحة

لجلب مزيد من الزوار لفضاءاتك وفضاءات بلدتك في موقع خبار بلادي، بمكنك دائما مشاركة محتويات صفحاتك مع الآخرين عبر:







خبار بلادي على الفيس بوك



فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي | للتواصل: e-mail: khbarbladi@gmail.com




ليست هناك تعليقات: