الجمعة، 16 مايو 2014


تناقض دول الغرب والولايات المتحدة في تعاملها مع الدول العربية والاسلامية :
-----------------------------------------------------------------------



من يحاسب أمريكا ودول الغرب علي مخالفاتها لحقوق الانسان؟؟

===================================

    تناقض الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب في تعاملاتها مع بعضها البعض وتعاملاتها مع الدول العربية والاسلامية  . فقد ورد خبر منذ حوالي أسبوع بأن نساء الاخوان يعتصمن عاريات أمام سفارة مصر في فر نسا , ونشر بالخبر مجموعة من الصور لثلاث نسوة عار يات النصف الأعلي ونصف الجزء الأسفل .. وعدد من رجال الشرطة الفرنسية يحاولون ابعادهن من أمام السفارة .

   المثير في الخبر ليس ما ذكر أعلاه . المهم أن رجال الشرطة الفرنسية أ مسكوا النسوة بالقوة والصور كلها مشينة ولا أريد ذكر كامل تفاصيل الصور ولكن أركز هنا علي صورة واحدة وأتساءل أين منظمات حقوق الانسان , وأين منظمة الأمم المتحدة وأين أمريكا المدعية زورا وبهتانا وكذبا أنها حامية حقوق الانسان ..

  الصورة يا سادة لا مرأة عارية الا من شورت قصير أمسكها أربعة من رجال الشرطة الأقوياء وحملوها مرابعة أثنان مسكوا بيديها واثنان مسكوا برجليها وحملوها بالقوة ليلقوا بها بعيدا عن باب السفارة , هل تصورتم المنظر ؟؟

   أظن وليس كل الظن اثم لو أن جنديا لدينا أ مسك امرأة من يدها ليبعدها عن الطريق لانتفضت أوروبا وأمريكا صارخين وأقاموا الدنيا ولم يقعدوها لمخالفتنا لحقوق الانسان ووصم مصر كلها بانتهاك حقوق البشر ..

    أيها الملعونون  دنيا وأخري  في كل من أمريكا ودول الغرب . ألم تخجلوا من تصرفاتكم المهينة ؟؟ أين أنت يا أوباما ؟ ألم تخجلوا من تصرفاتكم .وتصرفات أصدقائكم أم أن علي قلوبكم أقفالها ؟.

-----------------

  * ملحوظة  : النساء في الصورة ليسوا مصريات

 

  • وقد نوهت عن الخبر لبيان الانتهاكات الصارخة لحقوق الانسان في دول الحضارة الأوروبية المنهارة ولسنا في حاجة لنشر الصور لأنها تخدش الحياء . ونشرتها وكالات الأنباء الأجنبية بدعوى أنهن يدافعن عن الحرية , ويطالبن بالغاء عقوبة الاعدام الصادرة ضد بعض الاخوان المسلمين ..
  • أين أنت ياحمرة الخجل ؟؟

      *  أيتها الحرية  المظلومة كم ينتهك باسمك من حقوق ؟؟

ليست هناك تعليقات: